Radio Sawt El Manajem  

إذاعة صوت المناجم بقفصة

Top Radio Tunisie

IFM
213846
سيدي بوزيد: عائلة الرضيع المختطف تحتج للمطالبة بالاسراع في العثور عليه
قام عدد من أفراد عائلة وأقارب الرضيع المختطف في مدينة سيدي بوزيد، بغلق الطريق الرئيسي في مدينة سيدي بوزيد صباح اليوم الخميس للمطالبة بالتسريع في عمل الفرق الأمنية للعثور على الطفل المختطف. ومنع المحتجّون السيارات من المرور وقاموا بإحراق العجلات المطاطية بالشارع الرئيسي لساعات متتالية احتجاجا على ما اعتبروه " بطء الفرق الأمنية في التعامل مع قضيّة الرضيع المختطف" وفق تعبيرهم. وبيّن والد الرضيع المختطف ياسين حامدي في تصريح لــ(وات)، أن العائلة تعيش ظرفا صعبا جدا، واستنكر ما اعتبره بطء في التعامل الأمني مع قضيّة اختطاف ابنه وطالب بالتسريع في جهود البحث عنه قصد العثور عليه. وهدّدا والدا الرضيع المختطف بالانتحار يوم عيد الاضحى في حال لم يتم العثور على الرضيع وإعادته لها، وفق ما صرّحا به لصحفية (وات). .. ويذكر أن الرضيع تعرّض للاختطاف يوم الاثنين من داخل قسم رعاية الام والطفل بسيدي بوزيد المدينة من قبل امرأة تلبس كمامة، وتم فتح بحث من طرف النيابة العمومية في الموضوع والفرق الامنية تتابع الحادثة منذ وقوعها.
قرّرت الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري(الهايكا) استدعاء المؤسسات المعنية على معنى الفصل 30 فقرة 01 من المرسوم عدد 116 لسنة 2011 باعتبارها في حالة ارتكاب خروقات جسيمة، إثر معاينتها انخراط صحفيين ومعلّقين في بعض القنوات الإذاعية في حملة الاستفتاء وإخلالهم بواجب الالتزام بمبادئ الموضوعية والحياد. ونبهت "الهايكا، وفق بلاغ اليوم الخميس، وسائل الإعلام السمعية البصرية وكل الصحفيات والصحفيين والقائمين على البرامج الحوارية والسياسية إلى ضرورة الالتزام بمقتضيات القانون والقرار المشترك بين الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري والهيئة العليا المستقلة للانتخابات واحترام قواعد المهنة الصحفية وأخلاقياتها. ودعتهم إلى القيام بدورهم في إنارة المواطنات والمواطنين وضمان تغطية متوازنة وذات مصداقية تكرس إرادة الناخبين والناخبات الحرة في الاختيار. وأكدت الهيئة أنها ستتخذ إجراءات صارمة تجاه أي إخلال بالالتزامات الواجبة على وسائل الإعلام السمعية البصرية خلال تغطية الحملة الإعلامية للاستفتاء، في سبيل ضمان عملية اقتراع حرة ونزيهة.
Radio Sawt El Manajem Sawt El Manajem
Page vues :27349
- Mhz
76201110
5 / 10
24 Votes
...
La nouvelle radio privée baptisée «Sawt El Manajem» (voix des mines) Cette radio, qui a été créée par le jeune Hédi Ben Amor, originaire de Gafsa, a obtenu son autorisation d'émettre sur les ondes FM en juin 2011. Elle émet 18 heures par jour et couvre l'ensemble de la région de Gafsa. Selon Hédi Ben Amor, cette radio est classée dans la catégorie «radios associatives à but non lucratif». Elle est dotée d'un studio de diffusion et un autre d'enregistrement.

إذاعة صوت المناجم بقفصة تحصلت على ترخيص للبث على موجات "الاف ام" منذ شهر جوان 2011 . وتمتد ساعات بث هذه الإذاعة الخاصة،التي بادر بإحداثها شاب أصيل جهة قفصة، على مدى 18 ساعة في اليوم.كما تغطي ذبذباتها في مرحلة أولى اغلب مدن الولاية. وتصنف هذه الإذاعة حسب باعثها محمد الهادي بن عمر ضمن الإذاعات الجمعياتية، كما تتوفر على استوديوين، احدهما للبث وقد دخل مرحلة الاستغلال الفعلي وآخر للتسجيل
Site Web
http://www.minesfm.com/
Adresse
Cité Ennour 2100 Gafsa Tunisie
Wikipedia
Email
info@minesfm.com
Téléphone
76201110
Fax
Facebook
https://www.facebook.com/MinesFM/
Twitter
https://twitter.com/MinesFM
Youtube
https://www.youtube.com/channel/UCp0vbVQPn4aTmiRft6QZycw
Google
https://plus.google.com/103410509792781902459
Linkedin
Android
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
Date
20 mars 2012
Langue
Arabe
Type
Privée